تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 نبذة عن إدارة الدعم المؤسسي

هي الإدارة المختصة بتقديم الدعم الإداري والتقني لكافة أقسام المعهد، وهي القناة الفاعلة للتواصل خارجياً مع موردي الخدمات الحكومية المختلفة، ومتابعة جميع الأمور المتعلّقة بشؤون التوظيف والموظفين.

 وتقوم الإدارة بالاستفادة القصوى من الموارد المالية والبشرية والتقنية، وتقديم خدمات ذو جودة عالية بما يتناسب مع مصلحة الشركاء والعملاء والموظفين وفقا لسياسات وإجراءات المعهد.

كما تساهم في إعداد استراتيجية المعهد وقيادة عملية إعداد الموازنة السنوية للمعهد ومراقبة التنفيذ، وتقييم ووضع التوصيات لإجراء التعديلات اللازمة أثناء التنفيذ تبعاً لاحتياجات المعهد وإعداد الخطة التشغيلية للإدارة والإشراف على تطوير واعتماد الخطط التشغيلية للإدارات والأقسام التابعة.

 بالإضافة إلى تصميم خطط الاحتياجات من الموارد البشرية وخطط التوطين السنوية والإشراف على عملية التخطيط التنظيمي والتي تشمل إعداد الهياكل والوصوفات الوظيفية وتحديثها.