تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
dji gov
dubaigov
12/4/2017

البطولة الخماسية لكرة القدم التي ينظمها معهد دبي القضائي في كل عام شهدت، للدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بدبي والتي بلغت 24 فريقاً هذا العام، وعلى مدار إقامتها في السنوات السابقة ومنذ إنطلاق نسختها الأولى في عام 2013، سلسلة غير مسبوقة من النجاحات المتوالية. النسخة الأولى من البطولة فاز باللقب فيها فريق النيابة العامة، والنسخة الثانية أُقيمت في عام 2014 وفاز بها فريق جمارك دبي، والنسخة الثالثة أُقيمت في عام 2015 وفازت بها هيئة كهرباء ومياه دبي، والنسخة الرابعة أُقيمت في عام 2016 وفازت بها شرطة دبي، ثم تأتي هذه النسخة الخامسة استمرارًا لجهود المعهد في تعزيز دور الرياضة لدى أفراد المجتمع.

وبعد إطلاق الحكم صافرته معلنا ختام المباراة النهائية بين النيابة العامة و البلدية في إطار منافسات البطولة الخامسة لهذا العام، جاءت نتيجة المباراة بفوز فريق النيابة العام على منافسه فريق بلدية دبي بنتيجة 4-3 وتتويجه بطلا للنسخة الخامسة.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق النيابة العامة كان قد صعد للمباراة النهائية بعد فوز مثير ومستحق على فريق الدفاع المدني، بستة أهداف مقابل خمسة، وشهدت المباراة إثارة متناهية حيث تقدم الدفاع المدني بهدف ثم أحرزت النيابة رباعية متتالية قبل أن يعود الدفاع المدني ويسجل رباعية وقبل النهاية بثلاث دقائق أضاف رئيس النيابة وليد العامري هدفين لتنتهي المباراة بفوز النيابة العامة بستة أهداف مقابل خمسة. وفي المباراة الثانية التقى فريق بلدية دبي مع الإقامة وشؤون الأجانب منافذ جوية، وبعد مباراة حماسية ومثيرة انتهى اللقاء بفوز البلدية بأربعة أهداف مقابل هدفين تألق خلال المباراة لاعب البلدية محمد بولادي الذي أحرز هدفين للبلدية.