صورة إدارة الدعم المؤسسي

إدارة الدعم المؤسسي

under line

تُعنى إدارة الدعم المؤسسي بتقديم الدعم الإداري والتقني لكافة إدارات وأقسام المعهد ووحداته التنظيمية،وهي القناة الرسمية للتواصل خارجيًا مع موردي الخدمات الحكومية المختلفة ومتابعة جميع الأمور المتعلّقة بشؤون التوظيف والموظفين، كما تختص الإدارة بتوفير الخدمات والموارد والاحتياجات المختلفة لضمان نتائج العمل وأداء العمليات الرئيسية والمساندة للوحدات التنظيمية بالمعهد وفق معايير التميّز الحكومي، إلى جانب الإشراف على وضع الخطط وتطبيق العمليات والمشاريع الرئيسية التي تنفذها إدارات التدريب وتطوير الأداء، والشؤون المالية، والموارد البشرية، والخدمات والتجهيزات، والالتزام بسياسات وإجراءات العمل، وتنظيم الشؤون المالية بكفاءة وفعالية، وتأمين احتياجات الإدارات والمكاتب والأقسام للموارد المادية، وتصميم وتطوير ومتابعة وتنفيذ برامج الاتصال الفعالة لتوضيح كافة السياسات والإجراءات المعنية بشؤون الموظفين.

الشؤون المالية
الشؤون المالية
الموارد البشرية
الموارد البشرية
تقنية المعلومات
تقنية المعلومات